الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

رخص ورجع زي الأول .. البانيه يسجل 170 جنيه للكيلو اليوم بعدما ارتفع لأكثر من 220 جنيه

دواجن , بانية ,
بانيه
أ أ
سجلت أسعار الدواجن البيضاء موجة انخفاضات في المحلات التجارية، مع وفرة الإنتاج وانخفاض أسعار الأعلاف، لينخفض سعر الكيلو إلى أقل مستوى منذ مطلع 2024.

أسعار الفراخ البيضاء تتراجع 30 جنيها 

وسجلت أسعار الفراخ البيضاء، انخفاضا 30 جنيها خلال شهر، ليهبط سعر الكيلو من 95 جنيها في النصف الأول من يونيو الماضي؛ مسجلا اليوم 65 جنيها للكيلو في المزارع المصرية، ويصل إلى المستهلك بسعر 72 جنيها، وفق للأسعار المعلنة لـ بورصة الدواجن عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ومع هبوط سعر الفراخ البيضاء في الأسواق المصرية، تراجع سعر كيلو البانيه، ليبدأ من 170 جنيها بعد أن ارتفع لأكثر من 220 جنيها خلال الفترة الماضية.


وفي سياق منفصل، قال محمد القرش، معاون وزير الزراعة، إن الوزارة تتبع منهجية لتحقيق الاكتفاء الذاتي من المنتجات الغذائية والزراعية.

وأضاف القرش خلال تصريحات تليفزيونية أن الإنتاج الداجني من المجالات المهمة والمتقدمة في مصر، والفترة الأخيرة شهدت استقرارا في أسعار الأعلاف وبالتالي زيادة الإنتاج.

وأكد معاون وزير الزراعة، أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من تحسن أسعار الدواجن وسيشعر بها المواطنين.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية ،بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة