الإثنين، 13 ربيع الأول 1446 ، 16 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

جمعية الإصلاح الزراعى : طرح كرتون البيض بسعر التكلفة .. إقرا التفاصيل

بيض
بيض
أ أ
لرفع العب عن المواطنين ،  تطرح جمعية الإصلاح الزراعى بوزارة  الزراعة ، منتجات مشروعاتها للإنتاج الداجنى  ، كرتونة  البيض بسعر  التكلفة .
 قال  معروف الجنايني  رئيس مجلس إدارة الجمعية الزراعية المركزية بالغربية   التابعة لجمعية الإصلاح الزراعى بوزارة  الزراعة ،  إن مشروع  25 مليون بيضة   بالغربية  بدانا   المشروع بعنبر واحد وتم التطوير وتأسيس باقي العنابر تباعاً   ، مضيفا  كنا نعمل بالمجارش العادية وبعد التطوير أنشأنا مصنع لمركزات الأعلاف فأصبح المشروع متكامل ، مؤكدا بيض البيض  من المشروع للمواطن بسعر التاكلفة من المشروع .


طرح كرتونة البيض للمواطن بما يوازي سعر التكلفة 

وأضاف معروف الجنايني  ، فى تصريحات  لموقع "اجرى نيوز"   الاخبارى  ،  نطرح كرتونة البيض للمواطن بما يوازي سعر التكلفة مع إضافة هامش ربح ضئيل جداً  ، حيث نهتم بتغطية جميع احتياجات المحافظة أولاً   ، ونطرح المنتج بالمنافذ في معظم مراكز المحافظة   ، ونوفر العلف للمشروع عن طريق طرح المناقصات.


 ارتفاع أسعار مدخلات الإنتاج تسبب في إرتفاع سعر المنتجات

وتابع   معروف الجنايني ،أن  ارتفاع أسعار مدخلات الإنتاج تسبب في إرتفاع سعر المنتجات  ، ولابد من مساعدة المربيين عن طريق توفير مدخلات الإنتاج ليستطيعوا الاستمرار في العمل   ، ولابد من إعادة هيكلة اتحاد الصناعة للقدرة على التحكم وعدم تركها بيد التجار واحتكارها .
 من جانبه قال  أحمد عطية   عضو الجمعية الزراعية المركزية بالغربية والمشرف على المشروع   ،  بدأنا المشروع منذ عام 1985 ومستمرون بفضل الدعم المادي والمعنوي من مجلس إدارة المشروع   ، نهتم بتغطية التكاليف فقط فالمشروع لا يهدف للربح  ،  التربية السليمة أساس نجاح مثل هذه المشروعات  .


 المشروع خاضع لرقابة المحافظة 

 من جانبه  قال  أحمد عوض  عضو الجمعية الزراعية المركزية بالغربية ومشرف على المشروع  ،  المشروع خاضع لرقابة المحافظة ودورنا هو الاشراف على العمل بالكامل داخله  ،  يتم الاعلان بالشركات عن تقديم عروض مناقصات لمدخلات الإنتاج لنقوم باختيار أفضل عرض  ،  نطرح الدجاجة للبيع بعد إنتهاء مرحلة إنتاجها وإرتفاع تكلفة التربية من خلال مزاد علني لأعلى سعر  ، نتابع باستمرار نظافة العنابر وحركة العمال للحفاظ على الإنتاج .


لابد من تأسيس مبنى مؤهل للتربية

من جانبه تابع  المهندس  زكريا السيد  مدير مشروع إنتاج 25 مليون بيضة بالغربية  ،  بداية مشروع كهذا لابد من تأسيس مبنى مؤهل للتربية ومتوافر به عدة شروط  ، ويتم اختيار السلالات عن طريق الطبيب البيطري المسئول عن المشروع  ،  يختلف مكان التربية عن الإنتاج ولكل منهم برامجه الخاصة   ، ولدينا لوحات كهربية مجهزة تعمل آلياً لرفع الإضاءة وخفضها  ،  يتم شراء الكراتين من خلال مناقصة بين الشركات واختيار الأقل سعراً  ، يبدأ الجمع من 10 صباحاً حتى 12:30 ظهراً ثم يتم تسليم التجار حصصهم من الإنتاج .


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية ،بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة