الأحد، 17 ذو الحجة 1445 ، 23 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

تواصل الإرتفاع ..4 جنيه زيادة في أسعار الكتاكيت اليوم ليسجل الكتكوت 37 جنيه

كتاكيت , الكتاكيت , الفراخ الصغيرة
كتاكيت
أ أ
أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم الخميس في الأسواق، سجل سعر الكتاكيت البيضاء، اليوم الخميس، ارتفاعات جديدة في سعر الكتاكيت من أنواع مختلفة، تراوحت الارتفاعات ما بين 2.5 جنيه و4 جنيهات، إذ ارتفع سعر الكتكوت الأبيض إلى 37 جنيهًا وفقًا للمعلن من بعض الشركات.


سعر الكتكوت الأبيض اليوم في الأسواق
 وتراوح سعر الكتكوت الأبيض المعلن في بورصة الدواجن اليوم الخميس ما بين 27 جنيهًا إلى 36 جنيهًا، فيما تراوحت أسعار الكتكوت الأبيض قطعان ما بين 24 جنيهًا و24.25 جنيه.

وخلال السطور التالية نستعرض أسعار الكتكوت في الأسواق، في بورصة الدواجن والشركات بمختلف الأنواع، اليوم الخميس 13 يونيو 2024؛ وهي كالتالي :

سعر كتكوت ساسو بيور 19 : 20 جنيهًا  
سعر كتكوت ساسو 18 : 19 جنيهًا
سعر كتكوت بلدي 7 : 8 جنيهات  
سعر كتكوت هجين 15 : 16 جنيهًا  
سعر كتكوت جيل ثاني 16.5 : 17.5 جنيه  
سعر كتكوت روز بيور 16.5 : 17.5 جنيه


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ،صناعة الدواجن  ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة