الجمعة، 22 ذو الحجة 1445 ، 28 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بعد اجازة العيد..مفاجأة في تراجع أسعار الدواجن بالبورصة والأسواق..اعرف وصلت كام

دواجن
أسعار الدواجن اليوم
أ أ
تشهد سوق الدواجن وبورصتها تراجعاً كبيراً في حجم المبيعات، مما أثر سلباً على أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الجمعة 21 يونيو 2024، نتيجة لقلة الطلب وزيادة العرض بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى.


 أسعار الدواجن اليوم الجمعة:

في الأيام القليلة الماضية، شهدت أسعار الدواجن تراجعاً حاداً، حيث بلغ سعر الفراخ البيضاء 83 جنيهاً للكيلو جرام كسعر تسليم من المزرعة.

أما بالنسبة لأسعار الدواجن الحمراء من نوع ساسو، فقد وصلت إلى 95 جنيهاً للكيلو جرام كتسليم من المزرعة، بينما يتراوح سعرها للمستهلك بين 102 و107 جنيهات.

أما سعر الفراخ البيضاء اليوم الجمعة، فقد شهد تراجعاً بالوزن حيث بلغ 83 جنيهاً كسعر تسليم من المزرعة، وتباع للمستهلك بين 90 و100 جنيه للكيلو جرام.

أما سعر الفراخ البلدي فقد وصل إلى 128 جنيهاً للكيلو جرام في الأسواق اليوم، ويباع للمستهلك بين 134 و140 جنيهاً.

وأخيراً، سجلت أسعار الفراخ الأمهات البيضاء 84 جنيهاً للكيلو جرام كسعر تسليم من المزرعة.



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.




icon

الأكثر قراءة