الثلاثاء، 19 ربيع الثاني 1446 ، 22 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

الزراعة : لم نغلق باب استيراد كتاكيت جدود التسمين وأمهات البياض

كتاكيت كتكوت
كتاكيت
أ أ
قال الدكتور طارق سليمان رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضى  ،  إنه تم الموافقة على فتح باب الاستيراد لكتاكيت بدارى التسمين وكتاكيت البياض عمر يوم بعد التأكد أن الموقف الوبائى لدولة المنشأ يسمح بالإستيراد، وطبقاً لضوابط ومعايير الهيئة العامة للخدمات البيطرية، لافتا إلى أن الوزارة لم تغلق باب استيراد كتاكيت جدود التسمين وأمهات البياض.


وأضاف رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة، في تصريحات له  أنه تم الموافقة على استيراد البيض المخصب لإنتاج كتاكيت بدارى وامهات التسمين وكتاكيت البياض وكذلك بيض المائدة لضخ المزيد بالأسواق لتحقيق التوازن فى الأسعار.

وأوضح أنه تم قبول جميع الطلبات بشأن استيراد الكتاكيت أو البيض المخصب وكذلك بيض المائدة من الخارج بعد استيفاء الشروط والمستندات التى حددتها الوزارة مؤكدًا أن دور الوزارة هو الحفاظ على الثروة الداجنة وتنميتها.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية
icon

الأكثر قراءة