الخميس، 30 ربيع الأول 1446 ، 03 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

الزراعة تتابع الخطة البحثية فى انتاج أمهات الدواجن .. اقرا التفاصيل

دواجن
دواجن
أ أ
يتابع مركز البحوث الزراعية، ممثلة في معهد بحوث الإنتاج الحيواني بالتعاون مع باقي معاهد الثروة الحيوانية بالمركز الخطط البحثية    في اكثار سلالات محلية من أمهات وجدود الدواجن لما لها من قيمة عالية وتتحمل الظروف المناخية المصرية وكذلك التربية المنزلية لدي صغار المربين والمزارعين وكما جاء ذلك خلال اجتماع رئيس المركز مع قطاع منتجي الدواجن .

وتتابع اللجان مقترح الدكتور محمد الشافعي مدير معهد بحوث الإنتاج الحيواني مقترح لإنتاج أمهات دواجن محلية، التوسع في انتاج أمهات الدواجن في مصر.


وطلب قطاع منتحي الدواجن إمكانية مساهمتهم في انتاج جدود الأمهات المحلية بكميات كبيرة كي تساهم في تحقيق الاكتفاء الذاتي من لحوم الدواجن كما طالبوا بضرورة انشاء اكاديمية للدواجن مقرها مركز البحوث الزراعية تقدم التدريب والإرشاد والتوعية للمربين والمهندسين الزراعيين العاملين في مجال صناعة الدواجن في مصر  والأطباء البيطرين  والمزارعين مشروع خطة التوسع في انتاج أمهات الدواجن.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.


لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة