الأربعاء، 27 ذو الحجة 1445 ، 03 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

البانيه يعاود الإرتفاع مرة أخري .. والكيلو يسجل 225 جنيه اليوم

دواجن , بانية ,
بانيه
أ أ
تباينت أسعار الفراخ البيضاء والساسو في المزرعة ببداية تعاملات اليوم الجمعة 31 مايو 2024، مع استقرار أسعار الأعلاف، ووفرة المعروض المحلي من اللحوم الحمراء.

أسعار الفراخ في الأسواق

ووفقا لـ بورصة الدواجن، ارتفعت أسعار الفراخ الساسو في المزرعة بنحو 3 جنيهات، ليسجل الكيلو بين 110 جنيهات و111 جنيها، ليصل إلى المستهلك بسعر 117 جنيها.

كما عاودت أسعار الدواجن البيضاء ارتفاعها في المزرعة اليوم، ليسجل الكيلو بين 92 جنيها وحتى 93 جنيها في الأسواق، لتصل إلى المستهلك بسعر 103 جنيهات، وسجل سعر الكتكوت الساسو نحو 18 جنيها، بينما بلغ الأبيض مستوى 29 جنيها.

وسجلت أسعار أمهات الدواجن اليوم في المزرعة مستوى متقارب من 85 جنيها، لتصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 90 جنيها وحتى 91 جنيها، فيما ارتفع سعر كيلو البانيه ليسجل بين 220 جنيها وحتى 225 جنيها في الأسواق.

تابع موقع اجرى نيوز   عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.
لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر  ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية ، بنوك واقتصاد  ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 
icon

الأكثر قراءة