الخميس، 28 ذو الحجة 1445 ، 04 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

ارتفاع بقيمة 7 جنيه في سعر كرتونة البيض البلدي لتسجل 180 جنيه

بيض
بيض
أ أ
أسعار البيض اليوم الأحد في الأسواق، سجل سعر البيض اليوم الأحد الموافق 2 يونيو 2024 ارتفاعات ملحوظة في الأسواق، تتراوح ما بين 4 و8.4 جنيه في الكرتونة عدد 30 بيضة، وذلك وفقًا لما رصدته بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء.

 أسعار البيض البلدي في الأسواق وفقًا للبوابة الحكومية

وبلغ متوسط سعر كرتونة البيض البلدي نحو 149 جنيهًا، بارتفاع 7.6 جنيه عن سعرها السابق، ليتراوح سعر كرتونة البيض البلدي ما بين 135 جنيهًا 180 جنيهًا.

البيض البلدي يسجل 7 جنيهات للبيضة في الأسواق

فيما ارتفعت أسعار البيض بلدي ارتفاعًا طفيفًا قدره 30 قرشًا للبيضة الواحدة، ليتراوح سعر البيض البلدي من 4 إلى 7 جنيهات للبيضة.
 أسعار البيض الأحمر في الأسواق وفقًا للبوابة الحكومية
وبلغ متوسط سعر كرتونة البيض الأحمر نحو 140 جنيهًا، بارتفاع 4 جنيهات عن سعرها السابق،  ليتراوح سعر كرتونة البيض الأحمر ما بين 110 جنيهات و165 جنيهًا.

البيض الأحمر يسجل 6 جنيهات للبيضة في الأسواق

وارتفع سعر البيض الأحمر بنحو 20 قرشًا في البيضة الواحدة، ليبلغ متوسط سعر البيضة نحو 5 جنيهات، وتراوحت أسعار البيض الأحمر من 4 إلى 6 جنيهات للبيضة الواحدة في الأسواق، وفقًا لرصد البوابة الحكومية.

أسعار البيض الأبيض في الأسواق وفقًا للبوابة الحكومية

وبلغ متوسط سعر كرتونة البيض الأبيض نحو 137.6 جنيه، بارتفاع 8.4 جنيه عن سعرها السابق، ليتراوح سعر كرتونة البيض الأبيض ما بين 110 جنيهات و165 جنيهًا.

البيض الأبيض يسجل 6.5 جنيه للبيضة في الأسواق

فيما ارتفع سعر البيض الأبيض بنحو 40 قرشًا في البيضة الواحدة، ليبلغ متوسط سعر البيضة نحو 5 جنيهات، فيما تراوحت أسعار البيض أبيض من 4.25 جنيه إلى 6.5 جنيه للبيضة الواحدة في الأسواق، وفقًا لرصد البوابة الحكومية.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر  ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 
icon

الأكثر قراءة