الخميس، 28 ذو الحجة 1445 ، 04 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

اتحاد منتجي الدواجن: أسعار الفراخ هتنزل لـ80 جنيه خلال أيام قليلة..اعرف أمتي

دواجن ، الدواجن
دواجن
أ أ
قال أبو الفتوح مبروك رئيس شعبة التثمين باتحاد عام منتجي الدواجن، إن أسعار الفراخ البيضاء ستشهد انخفاضا في الأسواق المصرية، خلال الفترة المقبلة، بالتزامن مع تراجع تدرجات الحرارة واعتدال الطقس.

توقعات بانخفاض أسعار الفراخ إلى 80 جنيها للكيلو
كما أوضح أن ما حدث في أسعار الفراخ خلال الفترة الماضية، بسبب ظروف غير متوقعة بسبب ارتفاع درجات الحرارة، موضحا أن أصحاب المزارع المنتجة للدواجن أخذوا احتياطاتهم للتصدي لمثل هذه الظروف الطارئة.


أسعار الفراخ البيضاء
وأشار إلى أن نفوق الدواجن، أثر على المعروض خلال الفترة الماضية، ونتج عن ذلك ارتفاعا في الأسعار، موضحا أن الاتحاد ناشد وزارة الكهرباء، بأن تكون فترة تخفيف الأحمال في وقت الفجر مع حالة الطقس المعتدة في تلك الفترة.

اتحاد الدواجن: انخفاض أسعار الأعلاف
وذكر رئيس شعبة التثمين باتحاد عام منتجي الدواجن، أن أسعار الأعلاف تراجعت 35%، لينخفض متوسط سعر الطن من 32 ألف جنيه إلى 21 ألفا، متوقعا انخفاض سعر كيلو الفراخ إلى مستوى يتراوح بين 80 و85 جنيها للمستهلك.

وأكد مبروك استقرار أسعار الفراخ خلال أسبوع عيد الأضحى، مشيرا إلى وجود مخزون ضخم يكفي الاحتياجات.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة