الأحد، 05 ربيع الأول 1446 ، 08 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

4 مزادات للإبل والصقور وسكاكين الصيد في معرض أبوظبي للفروسية

مزاد الابل
مزاد الابل في معرض أبو ظبى
أ أ
ينظم معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية في دورته العشرين عددا من المزادات من ضمنها مزادا جديدا للهجن العربية كفعاليــة مُميّـزة ودائمة منذ 2005 تحرص على تعزيز جهود إحياء الماضي وذكرياته والاعتزاز بالحاضر والتفاؤل بالمستقبل واستدامة التراث العربى العريق، ويتم من خلال المزاد عرض صغار الإبل من الذكور والإناث المُنحدرة من أفضل وأجود السلالات والتي تمتلك القُدرة لتُصبح مُنافسة بقوة في سباقات الهجن .

4 مزادات للإبل والصقور في معرض أبوظبي الدولي للصيد 


يُذكر أنّ جميع الإبل المُشاركة في المزاد من إنتاج "المجموعة العلمية المتقدمة" عن طريق عمليات زرع الأجنة من سلالات قوية وموثقة أباً عن جد ومنها سلالات جبار وطياري وشاهين، ويتميّز المعرض الذي يُنظّمه نادي صقاري الإمارات ، حسبما ذكرت " وام " بقوة شرائية عالية وتحقيق مبيعات مباشرة كبيرة للعارضين وللمُشاركين في المزادات.

أول مزاد لسكاكين الصيد من أفضل المعادن والخامات 


ويستضيف معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية هذا العام أول مزاد لسكاكين الصيد ويضم المزاد مجموعة متنوعة من السكاكين المصممة بشكل حصري على أيدي صانعين معروفين، وتُستخدم في إنتاج سكاكين الصيد اليوم أفضل المواد والطرق والمعادن لضمان صلابتها وفاعليتها وفق تصاميم تقليدية بسيطة أو عصرية مُبتكرة وتتفاوت أسعارها على نحوٍ كبير وفقاً لصعوبة ودقة التصميم ومدة العمل على تنفيذه والمعدن المستخدم.
ويُعتبر مزاد الصقور المكاثرة في الأسر أحد أكثر الفعاليات جذباً للصقارين وهواة الصقارة وفرصة ثمينة لمالكي مزارع ومراكز الإكثار التي تُنتج أجود أنواع الصقور وأفضلها أداءً ويُساهم المزاد في تعزيز دور معرض أبوظبي للصيد في صناعة مزارع الصقور في المنطقة والعالم.
وشهدت الصقور المُشاركة في المعرض تطوراً ملحوظاً في نوعية وجودة الطير حيث بات المعرض يضم مجموعة كبيرة من صقور الصيد والمسابقات والتي أثبتت كفاءتها وقُدراتها المميزة
icon

الأكثر قراءة