الخميس، 28 ذو الحجة 1445 ، 04 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

هتبقي بـ250 جنيه.. مفاجأة انخفاض أسعار اللحوم.. الزراعة توضح

لحم    لحوم
لحوم
أ أ
قال سعيد صالح، مستشار وزير الزراعة للمتابعة ومسؤول منافذ الوزارة، إنه تقرر تخفيض أسعار اللحوم الطازجة في معرض خير مزارعنا لأهالينا، ومنافذ الوزارة ليصبح سعر الكيلو 250 جنيها بدلا من 280 جنيها.


أسعار الأعلاف عقب الإفراجات الجمركية
وأضاف مستشار وزير الزراعة في تصريحات أنه تقرر تخفيض الأسعار في ضوء التراجع الذي تشهده الأسواق في الوقت الحالي، إذ انخفضت أسعار الأعلاف عقب الإفراجات الجمركية ما تسبب في تراجع أسعار الدواجن واللحوم، وما يبشر بمزيد من الانخفاض في الأسعار خلال الفترة المقبلة.

أشار إلى أن أسعار جميع أنواع اللحوم انخفضت في منافذ الزراعة ويمكن الحصول على اللحوم من منافذ الوزارة ومعرض خير مزارعنا لأهالينا في المتحف الزراعي والذي يتم تنظيمه على هامش معرض زهور الربيع الذي تم افتتاحه للجمهور أمس الأحد، كما جرى تخفيض كيلو الكبدة ليصبح 240 جنيها والكفتة 230 وتخفيض أسعار الزيوت والألبان ومشتقاتها.


أسعار الأضاحي في منافذ الزراعة
وتابع أن الوزارة استعدت لعيد الأضحى المبارك، ويجرى الإعلان قريبا عن أسعار الأضاحي من العجول البقري والجاموسي والخراف الحية من مزارع الوزارة والتي ستكون في متناول الجمهور وسيتم طرحها بسعر مخفض يقل عن المطروح في السوق بنسبة 30% إذ يجري حاليا دراسة السوق لوضع متوسط سعر مناسب. 


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية


icon

الأكثر قراءة