الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

نقيب الفلاحين: كيلو البقري بـ160 والجاموسي بـ150 جنيه وانخفاض 10 آلاف جنيه لرأس الماشية الواحدة

مجازر, مجزر, لحوم, لحم
لحوم
أ أ
قال حسين عبد الرحمن أبو صدام النقيب العام للفلاحين، إن هناك تراجعًا كبيرًا في أسعار اللحوم الحية بالأسواق خلال الأيام الحالية، لافتًا إلى أن الانخفاض وصل منذ بداية العام وحتى الآن وصل لـ 10 آلاف جنيه لرأس الماشية الواحدة. 


وأضاف أبو صدام خلال تصريحات له، أن سعر كيلو اللحم الحي البقري وصل لـ 160 جنيهًا، وسعر كيلو اللحم الحي الجاموسي وصل لـ 150 جنيهًا، لافتًا إلى أن سبب التراجع هو الركود الذي يشهده السوق، وتراجع سعر العلف، وعدم وجود علف أخضر حاليًا لأنه ليس موسمه. 

 ولفت أبو صدام إلى أن تراجع أسعار الدواجن أثر بشكل كبير على أسعار اللحوم الحية، لأن تراجع سعر الفراخ يعني أن الإقبال عليها سيكون أعلى من اللحوم.  


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ، اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة