الإثنين، 18 ذو الحجة 1445 ، 24 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

من دمياط وعايز تذبح الأضحية..هنوقلك أسماء وعناوين 11 مجزر بالمحافظة لذبح الأضاحى مجانا

مجازر, مجزر, لحوم, لحم
لحوم
أ أ
أعلنت مديرية الطب البيطري بدمياط، فتح مجازر المحافظة التابعة للمديرية أمام الجمهور لذبح الأضاحي  بداية من اليوم الأحد أول ايام  العيد بالمجان، وطوال فترة عيد الاضحى ،وتضمنت خطة الطب البيطري بدمياط توفير 11 مجزر على مستوى المحافظة.


وجاءت أماكن مجازر دمياط لذبح الأضاحي مجانا في دمياط على النحو التالى:

مركز ومدينة دمياط

- مجزر شطا الرئيسي

مركز كفر سعد

- مجزر كفر سعد

- مجزر قرية الوسطانى

- مجزر ميت أبو غالب

مدينة فارسكور

- محزر فارسكور الرئيسي

مدينة كفر البطيخ

- مجزر مدينة كفر البطيخ 

مدينة الزرقا

- مجزر مدينة الزرقا

- مجزر مدينة ميت الخولى

- مجزر قرية سيف الدين

ومن جانبها أكدت الدكتورة دينا العيسوي مدير إدارة المجازر بمديرية الطب البيطري بدمياط، أنه تم تجهيز مجازر المحافظة من أجل فتح أبوابها أمام ذبح الأضاحي بالمجان خلال أيام عيد الاضحي المبارك، موضحة وجود حملات مكثفة لصيانة مرافق كافة محاور دمياط، فضلا عن توفير أطباء من قبل المديرية علي مدار ال 24 ساعة لاستقبال المواطنين، مؤكدة أن الطب البيطري يسعي إلى تقديم خدماته من خلال فتح المجازر مجانا أمام الجمهور للذبح الأضاحي حفاظا على سلامة الأضحية وكذلك للمساهمة في الحفاظ على البيئة.

وأشارت مدير إدارة مجازر دمياط، إلى أنه هناك تنسيق  بين الطب البيطري ورؤساء المجالس المحلية من أجل توفير عمال النظافة بشكل دوري، مع استمرار حملات المديرية للتأكد من سلامة المعروضات وتوفير غذاء آمن للمواطنين.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ،صناعة الدواجن  ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة