السبت، 25 ربيع الأول 1446 ، 28 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

مع قرب العيد ..الكيلو بـ 500 جنيه.. زيادة جديدة في أسعار اللحوم

مجازر, مجزر, لحوم, لحم
لحوم
أ أ
 مع اقتراب عيد الأضحي المبارك واقبال المواطنين على شراء اللحوم ارتفعت أسعار اللحوم اليوم ليسجل  الكيلو 500 جنيه فى بعض المناطق حيث ارتفعت بنحو يتراوح من 30 إلى 40 جنيهًا في سعر الكيلو الواحد من اللحم الكندوز، وسط إقبال العديد من المواطنين على شراء اللحوم والدواجن قبل اقتراب عيد الأضحى 2024.

وخلال السطور التالية ننشر أسعار اللحوم اليوم في الأسواق المحلية، والتي تختلف باختلاف المناطق والمحافظات حسب الإقبال على الشراء، ووفقا لآخر الأسعار المعلنة عبر الموقع الرسمي لبوابة السلع المحلية والعالمية التابعة لمجلس الوزراء، حيث جاءت الأسعار على النحو التالي:

أسعار اللحوم اليوم 

تراجع سعر كيلو اللحم الكندوز الكبير ليتراوح بين 280 و380 جنيها، في حين سجل متوسط السعر نحو 326 جنيها، وسجل اللحم الكندوز الصغير بين 320 و450 جنيها، وبلغ متوسط السعر نحو 367 جنيها.

وسجل سعر الكيلو الواحد من اللحم الضأن بعظم بين 350 و500 جنيه، بينما سجل متوسط السعر نحو 417 جنيها، فيما سجل سعر كيلو اللحم البتلو بمعظم مستويات بين 350 و500 جنيه، وبلغ متوسط السعر نحو 413 جنيها، وجاء سعر الكيلو الواحد من اللحوم الحمراء البتلو بين 180 و500 جنيه، وبلغ متوسط السعر نحو 406 جنيهات.



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.



icon

الأكثر قراءة