الأربعاء، 15 ربيع الأول 1446 ، 18 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

كيلو الممبار بـ180 ولحمة الكرشة بـ70 جنيه ..أسعار اللحوم اليوم بمحلات الجزارة

رجول , كوارع ,فواكه لحوم
ممبار ، فواكه اللحوم
أ أ
رصدت باسنتي ناجي، مراسلة صدى البلد، في جولة تفقدية اليوم؛ أسعار اللحوم في الأسوق المصرية وبعض المجازر المتخصصة في بيع اللحوم في منطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية. 


وقالت صاحبة أحد محال الجزارة خلال لقائها مع مراسلة برنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد، إن أسعار اللحوم الحمراء اليوم في حالة استقرار بالسوق المحلية، حيث يصل سعر اللحمة الكبيرة إلى 350 جنيهًا، ويبلغ سعر اللحمة الصغيرة نحو 380 جنيهًا.

وأضافت: يصل سعر كيلو البوفتيك إلى 450 جنيهًا، بينما يتم بيع الكبدة بسعر 400 جنيه للكيلو، في حين يبلغ سعر كلا من الكفتة والسجق والبرجر نحو 250 جنيهًا للكيلو الواحد.


وأوضحت صاحبة محل الجزارة، أن سعر كيلو الممبار حاليًا في السوق المحلية يصل إلى 180 جنيهًا، بينما يصل سعر الكوارع إلى 300 جنيه للكيلو، ويبلغ سعر الكيلو من لحمة الكرشة 70 جنيهًا، و150 جنيهًا للفشة، و180 جنيهًا للحمة الرأس.



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ، اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة