الأحد، 05 ربيع الأول 1446 ، 08 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

قبل العيد والزحمة .. اعرف الفرق بين عرق الفلتو وعرق التربيانكو عشان ميضحكش عليك

عرق الفلتو
عرق الفلتو
أ أ
أيام قليلة تفصلنا عن أجمل أيام في السنه وهي أيام عيد الأضحي المبارك ويكثر في هذه الأيام شراء اللحوم لتحضيرها في العيد ولذلك ننشر  بين عرق الفلتو وعرق التربيانكو خلال السطور التالية .



عرق الفلتو هو أنعم قطعة لحم فى الذبيحة وبيكون موجود فى منطقة اعلى الظهر ، وانسب وصفة له شرايح مشوية سواء فى الفرن او على الجريل أو على الشواية ومش بياخد تتبيل كتير هو ملح وفلفل فقط كفاية ولا بياخد وقت طويل فى السوى من ١٢ ل ١٥ دقيقة على أقصى تقدير.

عرق التربيانكو عكس الفلتو تماماً لحمه قاسى وخشن وماينفعش للشوى ، وبياخد وقت طويل فى السوى وموجود فى الفخدة الخلفية للذبيحة ، وانسب وصفه له هى "الروستو" اللحمة الباردة وبيتعمل منه البسطرمة.



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة