الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

عضو الغرف التجارية : انخفاض بقيمة 20% في أسعار السمك اليوم والكابوريا بـ50 جنيه

سمك, اسماك
سمك
أ أ
أسعار السمك.. عرض برنامج “صباح البلد”، المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، تقريرًا مفصلًا عن آخر مستجدات أسعار السمك في أحد عنابر سوق العبور.

انخفاض 20% في أسعار السمك


وقال رأفت نعيم، عضو الغرف التجارية، إن أسعار السمك شهدت انخفاضًا يتراوح من 10 لـ 20% مقارنة بأسعار أمس، الاثنين، وذلك بسبب زيادة الكمية المعروضة من الأسماك اليوم عن أمس.

وأضاف عضو الغرف التجارية أن سعر الكابوريا الوسط سجل اليوم 50 جنيهًا بعد أن سجلت أمس 60 جنيهًا، ويصل سعر الحجم الكبير لـ 80 جنيهًا.

وأوضح أن سعر سمك التونة سجل اليوم 60 جنيهًا بعد أن سجلت أمس 70 جنيهًا، مشيرا إلى أن سعر الجمبري يصل لـ 75 جنيهًا والبوري الكبير سجل 180 جنيهًا.



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط  هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة،  صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات،منوعات  ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة