الأحد، 05 ربيع الأول 1446 ، 08 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

سمكة تؤدي إلي الوفاة .. احذر تناولها وتحذير من الصحة بشأنها

سمكة الارنب
سمكة الارنب السامة
أ أ
ناشدت مديرية الصحة بالقليوبية، المواطنين عدم تناول سمكة الأرنب السامة نظرًا لخطورتها الشديدة على صحة المواطنين والتي قد تؤدي إلى الوفاة.

لا يوجد مصل لها، تحذير من تناول سمكة الأرنب السامة

وأشارت المديرية في بيان، إلى أن تلك السمكة سامة وهي ذات عيون كبيرة داكنة ورمادية اللون، ولا يوجد حتى الآن مصل للشفاء منها.

 تحذير من سمكة الأرنب ، أخطر أسماك العالم

حذرت وزارة الصحة والسكان، ممثلة في قطاع الطب الوقائي، المواطنين من شراء أو تناول سمكة الأرنب، لكونها أخطر أسماك العالم؛ لاحتوائها على سم قاتل كونها تتغذى على الطحالب السامة، مشيرة إلى أن هذا النوع من الأسماك قادم من المحيط الهندي عبر البحر الأحمر وقناة السويس للبحر المتوسط، قبل أن تنتشر فيه.

تابع موقع اجرى نيوز   عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.
لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر  ،اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ، الثروة الحيوانية،  بنوك  واقتصاد  ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة