الأحد، 24 ذو الحجة 1445 ، 30 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

رئيس شعبة القصابين لـ"اجرى نيوز": اللحم البلدى هيفضل ماسك سعره مع عيد الاضحى والكولومبى هو اللى بيرخص

رئيس شعبة القصابين بالغرفة التجارية هيثم عبدالباسط
هيثم عبد الباسط رئيس شعبة القصابين بالاتحاد العام للغرف التجارية
أ أ
قال هيثم عبد الباسط رئيس شعبة القصابين بالاتحاد العام للغرف التجارية ، أن سعر اللحم البلدى ماسك نفسه ولم ينخفض ، بينما اللحم الكولومبي هو الذى تراجع ويسجل أسعار أقل من البلدى،مضيفا" ان سعر البلدى هيفضل ماسك سعره مع عيد الاضحى".


اللحم الكولومبى بـ350جنيه

واضاف رئيس شعبة القصابين في تصريحات خاصة لموقع" اجرى نيوز "أن سعر اللحم  البلدى تبدأ من 400جنيه، بينما الكولومبى بـ350جنيه  وأقل من ذلك وهو ما يتم بيعه فى الأكشاك ومنافذ البيع.

سعر اللحم البلدى غالى لأن نسبة الهدر كبيرة:

وأكد رئيس شعبة القصابين أن سعر اللحم البلدى غالى لأن نسبة الهدر في العجل البلدى كبيرة من حيث الدهون والعظم ، مع كثرة العظام فيه بيوزن لذلك فهو فى هدر كتير مما يجعل صافى الكيلو غالى.


عزوف الكثير من صغار المربين عن تربية العجول:


وأشار رئيس شعبة القصابين أن عزوف الكثير من صغار المربين عن تربية العجول وخروجهم من المنظومة زاد من المشكلة ، لان اللحم غالى من الأساس والجزار ليس هو اللى مغلى السعر ، قائلا الجزارين وضعهم سئ للغاية وبعضهم قفل محلاتهم وبعضهم مش لايقيين يأكلوا ، والجزار وهو حلفة من 3 حلقات تخص اللحوم والحلقات هى كبار المربين ثم تاجر المجزر ثم أخيرا الجزار.



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.


لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

icon

الأكثر قراءة