الأربعاء، 27 ذو الحجة 1445 ، 03 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

حامل ولا لأ.. الكشف بالسونار على مواشى الاضحية فى سوق العامرية بالإسكندرية لمعرفة إذا كانت عشر

جاموس,  ماشية
مواشي
أ أ
الكشف بالسونار على المواشي، خدمة يقدمها الأطباء البيطريين داخل سوق العامرية بمحافظة الإسكندرية، اكبر سوق لتجمع المواطنين وتجار المواشى من المحافظات، لإجراء الكشف بالسونار والأشعة على المواشى قبل بيعها للمواطنين، بالتزامن مع قرب عيد الأضحى المبارك .


يقوم الطبيب البيطرى بإجراء اشاعات وسونار للنجعات والماعز لمعرفة ان كانت عشر أو فاضية، ولو فاضية من أى حمل لتكون مناسبة كأضحية فى العيد، ويتم الكشف عليها عن طريق الجهاز ويتم وضع جيل على أماكن محددة بالبطن ووضع الذراع على البطن، ويتم تحريكه على البطن وتظهر على الجهاز من خلال الشاشة بالجهاز، وأن كانت عشر "حامل" أو غير عشر توضح الصورة وجود جنين من عدمه .


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانيةبنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.





icon

الأكثر قراءة