الجمعة، 22 ذو الحجة 1445 ، 28 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

توزيع 2 طن لحوم صكوك أضاحي الأوقاف.. اعرف المكان وأزاي تحصل عليها

مجازر, مجزر, لحوم, لحم
لحوم
أ أ
أعلن اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، توزيع 2 طن لحوم بلدية كدفعة أولى من صكوك أضاحي الأوقاف على الأسر الأولى بالرعاية من مستفيدي برنامج تكافل وكرامة، وذلك في إطار اهتمام الدولة بتقديم الدعم والمساندة للأسر الأكثر احتياجًا وخاصة فى القرى والنجوع، وفقاً لبروتوكول التعاون بين وزارات التضامن الاجتماعي والأوقاف والتموين، ضمن مبادرة "من المصريين إلى المصريين" المقدمة من وزارة الأوقاف.


وأكد المحافظ، أن عملية التوزيع تتم طبقاً لكشوف المستحقين المسجلة بقاعدة البيانات الخاصة بمديرية التضامن الاجتماعى بالمنيا لضمان وصول الدعم إلى مستحقيه، مشيراً إلى أن الفترة المقبلة  ستشهد المزيد من الدعم فى صورة المختلفة  للفئات و الأسر الأولى بالرعاية .

جاء ذلك بحضور اللواء محمد عقل، السكرتير المساعد للمحافظة، والدكتور حسانين عبد الحكم، وكيل وزارة الأوقاف، وأماني تامر، وكيل مديرية التضامن الاجتماعى.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانيةبنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


icon

الأكثر قراءة