الثلاثاء، 19 ذو الحجة 1445 ، 25 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

على مدار 24ساعة

بداية من اليوم و طوال أيام العيد..محافظة القاهرة تفتح مجازرها مجانا للمواطنين

اضاحى العيد اضحية العيد   لحوم اللحوم
مجازر لحوم
أ أ
تفتح محافظة القاهرة مجازرها مجانا، للمواطنين،  منذ صباح اليوم  الأحد اول أيام عيد الأضحى المبارك ،طوال أيام العيد، حيث أكد الدكتور صبرى زينهم، مدير مديرية الطب البيطري بمحافظة القاهرةأن المجازر تقدم خلال أيام العيد خدمات مجانية، للجمهور مثل الكشف الطبيى على الأضحية وتوفير مكان الذبح والمياه بالعنابر وجراج للسيارة ومكان لمبيت الحيوانات، عدا الجزار.


وفتح مجازر القاهرة مجانا للمواطنين طوال أيام عيد الأضحى، يأتى لمواجهة ظاهرة الذبح في الشوارع، والحفاظ على نظافة الشوارع، مشيرا إلى أن المواطن يتعاقد مع جزار خاص أو يحضر جزار معه للمجزر خلال أيام الذبح.

الطب البيطرى بالقاهرة،اكد على أن المجازر متاحة مجانا للجمهور فقط وليس التجار أو المؤسسات الخيرية، وهي، "المجزر الآلي بالبساتين ـ جيركوـ السلام ـ الممتاز ـ طره ـ حلوان " وتعمل على مدار 24 ساعة خلال فترة العيد، وتشمل الخدمة المجانية الكشف على الحيوان قبل الذبح والكشف على اللحوم والاستضافة لحين انتهاء الذبح والتجهيز ومكان انتظار السيارة.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة