الثلاثاء، 14 ربيع الأول 1446 ، 17 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

اللحمة البلدي بـ260 والسجق بـ200 جنيه بمنافذ وزارة الزراعة ..تفاصيل

مجازر, مجزر, لحوم, لحم
لحوم
أ أ
مع ارتفاع أسعار السلع الغذائية في الأسواق تطرح وزارة الزراعة داخل منافذها الثابتة والمتحركة جميع السلع الغذائية الأساسية التي يحتاجها المواطن بسعر مخفض جدا تخفيفا عليه ومن هذه السلع اللحوم والفراخ والبيض والسكر والزيت والمكرونة  والعسل والمربي وغير ذلك الكثير وخلال السطور التالية نرصد لكم من خلال موقعنا "اجري نيوز" ، الإخباري أسعار السلع بالمنافذ .
 
كشفت المهندسة منال إبراهيم المشرفة على منافذ وزارة الزراعة ،التابع للإدارة المركزية للزراعات  المحمية  عن أسعار السلع في المنافذ والتخفيضات التي تطرحها الوزارة حاليًا، عن أسعار السلع في المنافذ والتخفيضات التي تطرحها الوزارة حاليًا.


وأوضحت في تصريحات خاصة لموقع "اجري نيوز" ،الإخباري  ، أن الوزارة تطرح السلع بتخفيضات كبرى تتراوح من 30 إلى 50%، من خلال منافذ الوزارة الثابتة في القاهرة والمحافظات، والمنافذ المتحركة التي تجوب القرى والنجوع، وذلك تنفيذًا للتوجيهات القادة برفع العبء عن كاهل المواطنين وطرح السلع بأسعار مخفضة. 

وعن الأسعار أكدت إبراهيم أن سعر كيلو الدواجن يباع بـ 70 جنيهًا، وكيلو الوراك بـ 75 جنيهًا، وكيلو البانيه بـ 150 جنيهًا، وكيلو البط بـ 120 جنيهًا، وجميعها منتجات عالية الجودة من مزارع الوزارة للمنافذ دون أن تمر بحلقات وسيطة.   


أسعار السلع في منافذ وزارة الزراعة 


وأكدت أن سعر كيلو اللحوم البلدي الطازجة في منافذ الزراعة يباع بـ 260 جنيهًا، وكيلو الكبدة بـ 260 جنيهًا، وكيلو السجق بـ 200 جنيه، وكيلو البرجر البلدي يباع بـ 260 جنيهًا، لافتة إلى الإقبال الكبير من المواطنين على المنافذ. 

وأضافت أن زيت الزيتون يباع في الأسواق الخارجية بحوالي 500 جنيه، ولكن في منافذ الزراعة يباع اللتر بـ 190 جنيهًا وهو نوع وجودة عالية جدًا ومن تصنيع وزارة الزراعة، إضافة أيضًا إلى العسل والمربات حيث يباع كيلو المربى بـ 60 جنيهًا وجميعها من إنتاج الوزارة. 


وأوضحت أيضًا أن سعر كيلو السكر يباع بـ 27 جنيهًا، وكيلو الزيت بـ 45، لافتة إلى وجود خطط لدى الوزارة لتطوير المنافذ خلال الفترة المقبلة لتلبي جميع رغبات المواطنين.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة