الخميس، 30 ربيع الأول 1446 ، 03 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

الفرس " إزينتي" يحرز لقب كأس الوثبة للخيول العربية في بريطانيا

bebdd751-e248-480e-8b0a-6ad7b2824554
الجواد إزينتي ريسكي يحرز لقب سباق كأس الوثبة
أ أ
أحرز الجواد "إزينتي ريسكي" للمالكة شيلا كولينجتون وإشراف فيليب كولينجتون، وقيادة جون فاهي، لقب سباق كأس الوثبة "ستاليونز" للخيول العربية الأصيلة، الذي أقيم أمس السبت، لمسافة 1500 متر على مضمار "شيستر" في العاصمة البريطانية لندن، برعاية النسخة الـ 16 لمهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.

المشاركين فى  السباق

وشهد السباق مشاركة 7 من الخيول العربية الأصيلة في عمر 3 سنوات فما فوق، وتمكن الجواد" إزينتي ريسكي" 9 سنوات، من الفوز محققاً 1:48:52 دقيقة، بفارق 4 أطوال عن المهرة "فيكتوريا" للمالك والمدرب جيمس أوين، وقيادة شين ديلان بوين، وجاءت ثالثة المهرة "ديلكيتسي" بقيادة الفارسة تيجان بادجيت.

وتوجت لارا صوايا المدير التنفيذي للمهرجان العالمي، الفائزين في السباق، وأثنت على نجاحه ودوره في تعزيز نجاحات سباقات الخيول العربية، لاسيما أنه يعد من أكبر السباقات في الموسم، بالإضافة إلى الحضور الجماهيري الكبير لنحو 14 ألف مشجع.
وأعربت جيني هاينز المدير التجاري والمالي لمنظمة السباقات العربية في المملكة المتحدة عن تقديرها للدعم المستمر للمهرجان العالمي الذي يعد أحد أكبر منافسات سلسلة كأس الوثبة في المملكة المتحدة هذا العام.

تابع موقع اجرى نيوز   عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد  ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة