الجمعة، 26 صفر 1446 ، 30 أغسطس 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

الزراعة: مشروع التوأمة يهدف لدعم صحة الحيوان والإنسان .. تفاصيل

عجول جاموس ، جاموس
عجول
أ أ
قال تقرير الهيئة العامة للخدمات البيطرية التابع لوزراة  الزراعة ،أن  برنامج التوامة المؤسسية لتطوير السياسات و الممارسات الحاكمة للأمراض البيطرية بالهيئة العامة للخدمات البيطرية.

 واكد تقرير  الخدمات البيطرية  ، الذى حصل موقع   "اجرى نيوز"   الاخبارى على نسخه منه   أن  مشروع التوأمة يهدف   بصفة عامة الي دعم صحة الحيوان والإنسان في مصر وزيادة مساهمة قطاع الثروة الحيوانية في الاقتصاد المصري.

في إطار اتفاقية الشراكة المصرية مع الاتحاد الأوروبي التي دخلت حيز التنفيذ في 1/6/2004 ، فقد تقرر وضع اسس تعاون وطيد بين الطرفين في المجال البيطري ، كما تقرر تنسيق ومواءمة التشريعات المصرية البيطرية والإجراءات والممارسات حتى تتواءم مع قواعد وقوانين الإتحاد الأوروبى قدر المستطاع.

 ويهدف المشروع بصفة اساسية الي التماشي مع المعايير الأوروبية والتوافق معها حتي يتطابق النظام البيطري المصري مع المعايير الدولية المتفق عليها ، وتصبح علي منزلة وطيدة من السلطات البيطرية المختصة الاخرى المعروفة دولياً خاصة السطات البيطرية المختصة في دول الاتحاد الاوروبي.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية ،بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة