الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

ارتفاع أسعار السمك اليوم الجمعة بسوق العبور ..والتجار يعلقون :منع الصيد في البحر هو السبب

سمك, اسماك
سمك
أ أ
كشفت ندى باهي، مراسلة برنامج صباح البلد، عن أسعار الأسماك في سوق العبور، اليوم الجمعة، مؤكدة أن هناك ارتفاع في أسعار بعض أنواع الأسماك.


وأوضحت باهي في رسالة على الهواء مع أحمد دياب ونهاد سمير ببرنامج «صباح البلد»، والمذاع على قناة صدى البلد، أن سبب ارتفاع أسعار بعض أنواع الأسماك يرجع لمنع الصيد في البحر الأحمر وخليجي السويس والعقبة وجزر الغردقة، حفاظا على المخزون السمكي مما أدى لارتفاع أسعارها خلال الفترة الحالية.

من جانبه، كشف أحد تجار الأسماك في سوق العبور، عن أن سعر كيلو البلطي يتراوح بين 70 إلى 75 جنيها، وسعر كيلو التونة 80 جنيها، وسعر كيلو الجمبري البلدي 350 جنيها، جمبري مقشر كيلو بسعر 130 جنيها.

وتابع: أن سعر كيلو الكابوريا بـ130 جنيها، سعر كيلو الشعور بـ150 جنيها، سعر كيلو الكابوريا الدكر بـ150 جنيها، سعر كيلو التعابين بلدي 400 جنيه.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط  هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة